القضاء الأعلى: إتلاف نحو 239 كيلوغراماً من المواد المخدرة في البصرة
أنور 04/03/2025
أعلن مجلس القضاء الأعلى، اليوم الثلاثاء، عن إتلاف نحو 239 كيلوغراماً من المواد المخدرة في محافظة البصرة.
وقال رئيس لجنة إتلاف المخدرات والمؤثرات العقلية أسامة داخل حسب بيان: إن "اللجنة أتلفت ما يقارب 239 كيلوغراماً من المواد المخــــدرة المختلفة المضبوطة والمحفوظة لدى قسم الطب العدلي في دائرة صحة البصرة"، مبيناً أن المواد شملت أيضاً إتلاف 98856 قرصاً مخدراً، و 18613 قطـــرة، فضـلاً عن 494 إمبولـــة، وسوائل بحجم 23797 مل".
وأضاف داخل أنه "تم إتلاف 238 كيلوغراماً و724 غراماً و410 ملغرامات من المواد المخدرة بالتنسيق مع وزارة الصحة ودائرة الطب العدلي بعدما استمرت عملية الفحص والمطابقة لمدة خمسة أيام".
أنور
04/03/2025