رئيس الوزراء يؤكد مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة
أكد رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي، اليوم الاثنين، مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين من داخل العراق وخارجه.
المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء ذكر في بيان: إن "رئيس مجلس الوزراء استقبل وفد العتبة العباسية واطلع، على الإجراءات والتحضيرات المتعلقة بتنظيم الزيارات الدينية، ومتابعة وتعزيز مهام اللجنة العليا للزيارات المليونية"، مؤكداً "مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين من داخل العراق وخارجه".
وأشار رئيس مجلس الوزراء – حسب البيان - إلى "حرص الحكومة على تقديم المساندة للعتبات الدينية المقدسة، ودعم دورها عبر إنجاز المشروعات الخدمية والعمرانية لتسهيل انسيابية حركة الزائرين واستيعاب الأعداد المتزايدة، بما يسهم في تعزيز وتنشيط السياحة الدينية في البلاد".
قبل 3 ساعات