وزير المالية والسفير الإيراني يبحثان توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين
لؤي عبد اللطيف قبل 3 ساعات
بحث وزير المالية فالح ساري، اليوم الثلاثاء، مع السفير الإيراني لدى العراق محمد كاظم آل صادق سبل تطوير العلاقات الثنائية وتوسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين.
وذكرت الوزارة في بيان، أنه "جرى خلال اللقاء بحث آليات تفعيل أعمال اللجنة الاقتصادية العراقية - الإيرانية المشتركة، وزيادة حجم التبادل التجاري".
وأكد ساري، على "أهمية تطوير العلاقات الاقتصادية على أساس المصالح المتبادلة، وبما يسهم في دعم النشاط الاقتصادي لكلا البلدين".
من جانبه، جدد السفير الإيراني "حرص بلاده على توسيع مجالات التعاون مع العراق، وتعزيز التنسيق بين الجهات المعنية، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الجارين".
لؤي عبد اللطيف
قبل 3 ساعات