وزير الاتصالات يبحث مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال مع شركة فودافون

لؤي عبد اللطيف قبل 3 ساعات

بحث وزير الاتصالات مصطفى جبار سند، اليوم الثلاثاء، مع شركة فودافون مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال.

وذكر بيان للوزارة، أن "وزير الاتصالات التقى ممثلي شركة فودافون العالمية بحضور وفد من السفارة البريطانية والملاك المتقدم للوزارة"، مشيرا الى انه "جرى خلال اللقاء بحث مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال التي أطلقتها وزارة الاتصالات في الحكومة السابقة".

وأكد سند بحسب البيان، أن "وزارة الاتصالات ماضية قدماً نحو تحسين خدمات الهاتف النقال في العراق".

لؤي عبد اللطيف

قبل 3 ساعات