رئيس مجلس النواب يشيد بجهود متابعة ملفات الفساد وترسيخ مبادئ الشفافية والمساءلة

لؤي عبد اللطيف قبل ساعتين

أشاد رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم الثلاثاء، بجهود متابعة ملفات الفساد وترسيخ مبادئ الشفافية والمساءلة.

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب، ذكر في بيان: إن "رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي استقبل رئيسَ هيئة النزاهة الاتحادية محمد علي اللامي، ورئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي عمار صبحي المشهداني".

وأضاف البيان أن "اللقاء، بحث عددًا من الملفات المتعلقة بعمل هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية، حيث استمع رئيس مجلس النواب إلى عرضٍ مفصل لأبرز الإجراءات والإنجازات التي تحقَّقت في مجال مكافحة الفساد وتعزيز إجراءات الرقابة وحماية المال العام".

وأكد رئيس مجلس النواب- حسب البيان- على "دعمه لجهود هيئة النزاهة الاتحادية وديوان الرقابة المالية"، مشيدًا بـ "الجهود التي تبذلها هذه الجهات في متابعة ملفات الفساد وترسيخ مبادئ الشفافية والمساءلة".

لؤي عبد اللطيف

قبل ساعتين