الاستخبارات العسكرية تعتقل 2 من تجار المخدرات وتسيطر على 7 آلاف حبة مخدرة في بغداد والأنبار

إسماعيل باباني قبل ساعتين

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم السبت، القبض على تاجرين للمخدرات وضبط 7 آلاف حبة مخدرة بعمليتين منفصلتين في محافظتي بغداد والأنبار.


بيان للمديرية، ذكر أنه "بناءً على معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة مستمرة من قبل أقسام الاستخبارات والأمن في فرق المشاة (الخامسة والسادسة) التابعتين للمديرية، تمكنت مفارز الاستخبارات العسكرية للفرقة الخامسة من إلقاء القبض على تاجر للمخدرات والسيطرة على أكثر من 7 آلاف حبة مخدرة في الأنبار كانت معدة للترويج".

وتابع البيان، أنه "في عملية أخرى، تمكنت مفارز الاستخبارات في فرقة المشاة السادسة من إلقاء القبض على تاجر للمخدرات، المطلوب وفق المادة (28) مخدرات، في محافظة بغداد".

وأشار إلى، أنه "تم التعامل مع المضبوطات والمطلوبين وفق السياقات المعمول بها".

إسماعيل باباني

قبل ساعتين